Friends forever

    رسميا برشلونة بطل الشتاء بخماسية أمام اسبانيول

    شاطر
    avatar
    يوسف زبيدات

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 04/02/2011
    العمر : 20
    الموقع : العالم 2011

    رسميا برشلونة بطل الشتاء بخماسية أمام اسبانيول

    مُساهمة  يوسف زبيدات في السبت فبراير 05, 2011 3:04 am



    رسميا برشلونة بطل الشتاء بخماسية أمام اسبانيول

    :b4: :b4: :b4: :b4: :b4:

    برشلونة وبشكل رسمي هو بطل مرحلة الشتاء في الدوري الاسباني والذي اختتم عام 2010 بسلسلة من الانتصارات المتتالية وبنتائج مخيفة جدا لكل الفرق الاسبانية والأوروبية ، لأن البرسا لا يفوز فقط بل يفوز بنتيجة كبيرة وعريضة ، ولربما فوز البرسا على اسبانيول هذا اليوم هو إشارة مبكرة بأن البرسا هو الأقرب جدا إلى التتويج بالدوري الاسباني لأنه لا يزال السؤال المهم والأكبر : من سيوقف برشلونة هذا الموسم ..؟!

    لقاء الذهاب هذا اليوم أمام اسبانيول انتهى بخماسية مدوية جدا سجلها كل من تشافي هدف وبيدرو وفيا هدفين لكل منهما وفي المقابل سجل لأصحاب الأرض الهدف الشرفي الوحيد اللاعب بابلو أوسفالدو .

    مواجهات برشلونة في الإياب ستكون مناسبة وأكثر من رائعة وتحديدا أمام الفرق التي كانت تسبب له بعض المتاعب في المواسم الماضية حيث سيستقبل على أرضة كل من ديبورتيفو لاكورونا واسبانيول و أتلتيك بيلباو واتلتكو مدريد ، أما المباريات المهمة التي ستكون خارج الديار هي أمام فالنسيا واشبيلية وريال مدريد .

    رصيد البرسا حاليا 43 نقطة وهو الهدف الأول الذي حدده السيد بيب لمرحلة الشتاء ، وله 51 هدف وعليه فقط 9 ، حيث سجل 14 انتصار وتعادل وحيد وخسارة وحيده ، وهو رقم تاريخي جديد يضاف لسجلات السيد بيب غوارديولا .
    الموضوع الأصلي: رسميا برشلونة بطل الشتاء بخماسية أمام اسبانيول || الكاتب: حلم النسيان || المصدر: منتديات جروح ملونه
    www.j0j5.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 12:54 pm