Friends forever

    برشلونة في طريقه لتحقيق الرقم القياسي في الانتصارات المتتالية

    شاطر
    avatar
    يوسف زبيدات

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 04/02/2011
    العمر : 20
    الموقع : العالم 2011

    برشلونة في طريقه لتحقيق الرقم القياسي في الانتصارات المتتالية

    مُساهمة  يوسف زبيدات في السبت فبراير 05, 2011 1:27 am

    فريق بيب غوارديولا يسعي في كل مباراة لكسر السجلات والأرقام القياسية وهو ما يطمح إليه في مباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد حيث أنه يريد كتابة تاريخ جديد في ال ..



    النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يقدم أحد أفضل مواسمه مع برشلونة والذي يشهد أكبر معدل تهديفي له منذ أن لعب مع برشلونة . وليس هذا فقط بل إن ميسي هداف برشل ..



    شهر ابريل دائما ما يكون الشهر الحاسم لجميع الفرق في مختلف البطولات ، وفيه إما أن يواصل الفريق نحو حصد الألقاب أو أن يضيع كل ما فعله على مدار الموسم. لذل ..

    رفضت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الأسباني الاستئناف الذي قدمه نادي برشلونة حول رفع العقوبة التي فرضت على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بدفع غرامة قيمتها ..


    عـاد لاعب وسـط برشلونـة " أندريـس انيستـا " لممارسـة التدريبـات بشكـل طبيعي بعـد أن تعافى بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها في كتفه والتي منعته من ..


    كان في السابق فريق اتلتيكو مدريد يمثل عقدة مستمرة لنادي برشلونة سواء في الكامب نو أو في الفيسنتي كالديرون ،ولكن الحال تبدل خلال الفترة الأخيرة ، ففي آخر ..

    شهدت تدريبات برشلونة اليوم الخميس عودة لاعب وسط الفريق " أندريس انيستا " الذي كان قد تغيب عن تدريبات الفريق الأخيرة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في كت ..



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 12:46 pm