Friends forever

    شاهد الطريق لبرشلونة وريال مدريد قبل الكلاسيكو

    شاطر
    avatar
    مهدي زبيدات

    عدد المساهمات : 116
    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    العمر : 22
    الموقع : الزبيدات

    شاهد الطريق لبرشلونة وريال مدريد قبل الكلاسيكو

    مُساهمة  مهدي زبيدات في السبت فبراير 05, 2011 3:53 pm

    10 مباريات سيلعبها كلا من برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسباني قبل كلاسيكو الإياب المنتظر والذي سيلعب في الـ17 من ابريل القادم .
    فكل فريق يعلم جيدا مدى صعوبة المباريات المقبلة خاصة أن المباريات ستكون مضغوطة وسيلعب كل فريق في الأسبوع على الأقل مباريتين .
    فخلال الـ10 مباريات سيلعب ريال مدريد 5 مباريات في البرنابيو ( ريال سويسداد ، ليفانتي ، ملقا ، ايركوليس ، سبورتينغ خيخون ) والـ5 الآخرين خارج البرنابيو ( إسبانيول ، ديبورتيفو لاكورونيا ، راسينغ سانتاندير ، أتلتيكو مدريد ، أتلتيك بلباو) .
    الأمر نفسه مع برشلونة سيلعب 5 مباريات في الكامب نو ( أتلتيكو مدريد ، أتلتيك بلباو ، سرقسطة ، خيتافي ، ألميريا ) والـ5 الآخرين خارج الكامب نو ( سبورتينغ خيخون ، مايوركا ، فالنسيا ، إشبيلية ، فياريال) .

    خلال الـ10 مباريات سيلعب برشلونة ثلاث مباريات صعبة خارج الكامب نو أمام أشبيلية في السانشيز بز خوان ، وأمام فالنسيا في الميستايا ، وأمام فياريال في المادريغال الأمر الذي قد يجعل الفريق يفقد بعضا من النقاط .

    أما الريال فليست أمامه مباريات صعبة خارج البرنابيو ، وتبدو مهمته أسهل من برشلونة حيث أنه فقط ربما يواجه الصعوبة في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في الفيسنتي كالديرون ، وأمام أتلتيك بلباو في السان ماميس .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 5:26 pm